«ولاؤنا خليفة» كرنفال الروعة والحب والجمال وشهد الكرنفال أبهى صور الوفاء للوالد القائد خليفة بن زايد آل نهيان حفظة الله

موقع الطويين : الإتحاد

لم تكن ليلة أمس عادية في ذاكرة الكرة الإماراتية، أو مجرد فوز فريق ببطولة الدوري بل كانت ليلة للتاريخ امتزج فيها الحب للقيادة الرشيدة والقائد الوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالولاء والوفاء لصاحب الآيادي البيضاء على أبناء شعبه وأمته، الذي واصل المسيرة وجعل الإمارات بين دول الريادة والسيادة والرفاهية والعطاء الوفير لأبنائها ليكونوا بذلك في مقدمة الأمم.

وبالأمس قدمت الأمة العيناوية نيابة عن الوسط الرياضي ولاءها وحبها النابع من القلب في لحظات فرح حقيقية بهذا الكرنفال الذي كان الحب لرئيس الدولة وحادي ركبها في ليلة تتويج زعيم الأندية باللقب العاشر للدوري في تاريخه.

وجابت الجماهير ملعب استاد طحنون بن محمد في العين وهي تحمل لوحة كبيرة «ولاؤنا خليفة» تعبيراً عن الولاء والوفاء لقائد المسيرة وهدير عارم من الهتافات حباً ووفاء لصاحب السمو رئيس الدولة.

وسيكتب التاريخ أن يوم 26 مايو 2012 كان يوماً للوطن والرياضة وللوفاء حيث لبست مدرجات ستاد طحنون بن محمد بالقطارة المكسوة بلون البنفسج شعارات التلاحم والحب للقيادة.

وقد ملأت عبارة (ولاؤنا خليفة” كل جنبات الملعب الممتلئ عن آخره بالجمهور الذي حضر منذ وقت مبكر إلى المدرجات قبل ساعات من انطلاقة المباراة الحدث الرئيسي من الكرنفال الكبير، دون الالتفات لارتفاع درجة الحرارة لأن الحب أكبر وأعظم ويتحدى أي ظرف أو طقس والعشق عظيم من أمة لفارسها الذي اعتاد على نثر الفرح في نفوسها.

وحضر الرقم (10) الذي يرمز إلى اللقب العاشر للدوري الذي ينتزعه العين بجدارة أرجاء الملعب ومن فوقه الدرع وتحته نجمة في إشارة إلى نادي النجوم سواء في المدرجات أو داخل المستطيل الأخضر.

وان كان ضوء الشمس قد حجب أضواء الهواتف النقالة في المدرجات والتي أصبحت عادة للأمة العيناوية في لقاءاته الزعيم، فأنها شهدت تحول المدرجات إلى سماء مرصعة بالنجوم اللامعة ما أن مالت الشمس نحو المغيب في لوحة رائعة لم يكن لأي فنان تشكيلي أو رسام مخضرم يدا فيها بل رسمها في أجمل صورة الجمهور الذي استحق الفرح بجدارة مثلما استحق زعيمه الدرع وأن يكون بطلاً متوجاً بالذهب.

بالأمس انتهى عناد 7 سنوات رفض فيها الدرع الانحياز للزعيم لكن هذا الموسم لم يكن لهذا الرفض سبيلاً لأن العين انتزعه عنوة واقتداراً واستحق بذلك جمهوره الكبير الذي حافظ على أكبر معدل حضور في مدرجات دورينا حتى الخطوة الأخيرة بغض النظر عن أهمية المباراة أو الحسم المبكر للبطولة.

ودور الجمهور لم يقتصر على التجاوب والتشجيع فقط بل امتد لتحية نجومه باستمرار خلال اللقاء وكانت ضربة البداية التحية الخاصة جداً للمدرب الروماني كوزمين بعد مرور ربع ساعة على انطلاقة اللقاء الكرنفال، وتقدم المدرجات لافتات حملت توقيعات (الخطير عيناوي.. الفن عيناوي).

وإذا كان محبو العين من الشباب والرجال حضوراً قوياً وكبيراً فان العائلات أيضاً كانت متواجدة في هذا المشهد نساء وأطفالاً لتكمل اللوحة الفريدة التي لا يضاهيها جمالاً إلا جمال العين المدينة الخضراء بنخيلها وملامحها الجمالية الأخرى التي لا تخطئها العين.

لقد كانت ليلة كرنفال الولاء خالدة بكل تفاصيلها وزادت روعة اللقاء والفقرات المتنوعة من روعتها وألقها بجانب إبداعات البنفسج والبرتقالي داخل الملعب اللذان أكملا المشهد بعزف كروي قوي وحماسي ومثير شد الانذار وحبس الأنفاس رغم أن المواجهة لا تغير من واقع الحالي بالنسبة لطرفيها أو بقية فرق الدوري التي رفعت الراية جميعها أمام الزعيم في القطارة التي لم يعرف فيها نجوم البنفسج الخسارة.

طوارئ في لجنة المحترفين

العين (الاتحاد) – شهدت الأيام الثلاثة الأخيرة التي سبقت مباراة تتويج العين بلقب دوري المحترفين مساء أمس إعلان كافة موظفي اللجنة المنظمة للمباراة حالة الطوارئ حيث أقام معظمهم بمدينة العين سواء إدارات الإعلام أو التسويق أو التنظيم بهدف الإشراف على كافة تفاصيل حفل تتويج الفريق البطل التي شاركوا فيها بالتنسيق مع إدارة العين.

حضور إعلامي محلي وعالمي كبير

العين (الاتحاد) – شهدت مباراة أمس تغطية غير مسبوقة من كافة وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع سواء المحلية الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية وقنوات ووسائل إعلام عربية وعالمية، ووجد بمقصورة الصحفيين عدد من مراسلي وكالات الأنباء العالمية بخلاف حضور مندوب من إحدى المحطات الرياضية الرومانية التي جاء لتقديم تغطية حصرية لتتويج العين، وإجراء حوار موسع مع المدرب كوزمين الذي حقق إنجازاً بالفوز بلقب الدوري.

ويعتبر كوزمين من أبرز المدربين الرومانيين وصاحب إنجازات كبيرة خلال مسيرته الاحترافية في التدريب.

جهد مكثف لوحدة إعلام العين

العين (الاتحاد) – بذلت وحدة الإعلام التابعة لنادي العين والتي تشرف على الموقع الرسمي للنادي بخلاف مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتوتير) جهوداً ضخمة على مدار الأسبوع المنصرم لتغطية كل كبيرة وصغيرة في استعدادات الفريق البنفسجي للتويج باللقب العاشر والذي تزامن مع اطلاق مبادرة «ولاؤنا خليفة». واسهم الزملاء الإعلاميين العاملين بالإدارة الإعلامية في مد مختلف وسائل الإعلام المختلفة بكافة التفاصيل التي تحتاج إليها قبل وخلال وبعد المباراة والتتويج، كما أعدت كتيب خاص ووزعته على الجماهير والحضور.